الإثنين: ضباب وأتربة وغبار على مناطق عدة بالمملكة.. وأبها الأقل حرارة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكة المكرمة تسجل 42 درجة..

توقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية ، الأحوال الجوية لليوم الأحد، لافتةً إلى نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمنطقة الشرقية كما لا يستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح البكر على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية.

وبالنسبة إلى حالة البحر الأحمر، أوضحت «الأرصاد» أنَّ الرياح السطحية ستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-38 كم/ساعة، وسيكون ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف. أما البحر فسيكون متوسط الموج.

وعلى الخليج العربي، ستكون الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-38كم/ساعة، وسيكون ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف. أما البحر فسيكون متوسط الموج.

ونوَّهت الهيئة العامة للأرصاد، إلى أن أعلى درجة حرارة تسجلها البلاد ستكون 42 درجة مئوية في مكة المكرمة، فيما تسجل أبها أدنى درجة حرارة بالبلاد، وهي 11 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق