عام / "العمرة بين تسهيل الإجراءات وصرامة الاحترازات " ندوة تنظمها وزارة الحج والعمرة غدا

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكة المكرمة 01 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 18 أكتوبر م واس
تنظم وزارة الحج والعمرة ظهر يوم غد الاثنين ندوة العمرة تحت عنوان " العمرة بين تسهيل الإجراءات وصرامة الاحترازات " وذلك بالتزامن مع تنفيذ التوجيهات الكريمة بالسماح بالعمرة والزيارة تدريجيًا مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية .
وسيشارك في الندوة التي سيتم نقلها عبر حساب وزارة الحج والعمرة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " معالي الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن ، ومعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومعالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق الركن خالد بن قرار الحربي .
وتتضمن الندوة عدة محاور منها إبراز جهود المملكة العربية في تسهيل إجراءات العمرة والصلاة في الحرمين الشريفين ، والعمرة والاحترازات الوقائية من فيروس ، والخطط المستقبلية لاستقبال المسلمين من الخارج لأداء العمرة، وتسليط الضوء على نجاح المملكة العربية السعودية في التنظيمات الميدانية لعملية استقبال المعتمرين والمصلين.
// انتهى //
01:47ت م
0241
2145954.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق