بالصور.. مستشفى أبو عريش يُكرِّم قسم «الرعاية الصحية المنزلية»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لحصوله على المركز الأول في معدل قياس «رضا المرضى»

كرَّم مدير مستشفى أبو عريش العام حسين حداد، قسم الرعاية الصحية المنزلية بالمستشفى؛ لحصولهم على المركز الأول في معدل قياس رضا المرضى على مستوى المملكة خلال النصف الأول من عام ٢٠١٩م، بحضور مدير إدارة الرعاية الصحية المنزلية الأستاذ محمد حكمي.

وقد بلغ عدد الزيارات لمرضى الرعاية الصحية المنزلية التي نفذها القسم،  ٤٩٠٩ زيارات لنحو  ٢٠٠  مستفيد من خدمات الرعاية الصحية المنزلية بصحة جازان، خلال عام ٢٠١٩م.

وتم صرف عدد من الأجهزة تنوعت بين أسرَّة طبية ومولدات أكسجين، وأجهزة تنفس صناعي، وأجهزة قياس الأكسجين في الدم، وأجهزة شفط السوائل، وأجهزة قياس الضغط، وأجهزة قياس الحرارة، وعدد من الأجهزة الأخرى.

وأوضح «حكمي» أن خدمات الرعاية المنزلية بصحة جازان، مستمرةٌ خلال فترة التعايش مع فيروس ؛ حيث تقدم الفرق الطبية بجميع المستشفيات دعمها كافة المرضى، مؤكدًا استمرار الزيارات المنزلية للمرضى وفق الخطط المُعدَّة سلفًا، إضافةً إلى خدمة التواصل الهاتفي والمرئي مع المرضى، بجانب توصيل الأدوية والملازم الطبية، والمكملات الغذائية للمرضى في منازلهم وفق الإجراءات الطبية الاحترازية التي اتخذتها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق