النصر يقترب من تعزيز هجومه بصفقة تبادلية مع الرائد

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«العالمي» يعاني في غياب عبدالرزاق حمد الله

تسعى إدارة النصر إلى تدعيم خط هجوم فريق الكرة بالنادي من خلال جلب مهاجم مميز، ليساعد المغربي عبدالرزاق حمد الله على هزِّ شباك المنافسين.

وفي هذا الإطار، دخلت إدارة النصر في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي الرائد من أجل إبرام صفقة تبادلية بحيث ينتقل مهاجم النصر عبدالفتاح آدم إلى صفوف الرائد معارًا، فيما ينتقل رائد الغامدي مهاجم الرائد إلى صفوف النصر على سبيل الإعارة أيضًا.

ووفقًا لما ذكره «الديوانية»، فإن المفاوضات بين ناديي النصر والرائد وصلت إلى مراحل متقدمة بحيث أصبحت الصفقة التبادلية بينهما وشيكة.

ويعد رائد الغامدي البالغ من العمر 26 عامًا، من بين أبرز المهاجمين السعوديين، بينما أظهرت الجولتان اللتان لعبتا من مسابقة الدوري حتى الآن، معاناة النصر الشديدة في تسجيل الأهداف في غياب عبدالرزاق حمد الله.

وخسر النصر أول مباراتين له في الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تلقى الخسارة الأولى على يد الفتح ثمّ تلقى الخسارة الثانية أمام التعاون.

اقرأ أيضًا

المدرب البديل على طاولة إدارة النصر.. هل يحدِّد الأهلي مصير فيتوريا؟
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق