صندوق التنمية الزراعية يحدد آلية تمويل زراعة البن.. تعرّف على المستحقين والمناطق المُستهدفَة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لزيادة نسبة الاكتفاء الذاتي..

أعلن صندوق التنمية الزراعية، دعم صناعة وتسويق البن من خلال تقديم تمويل لزراعة البن في بعض مناطق المملكة، وذلك ضمن البرنامج المساند لبرنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة بالمملكة.

وأوضح صندوق التنمية الزراعية أن مجالات تمويل زراعة البن تتمثل: «شتلات البن وشبكات التنقيط، ومعامل ومصانع البن، وآلات حصاد وتجفيف وتقشير البن، و حصاد الأمطار».

وأكد صندوق التنمية الزراعية أن المناطق المستهدفة هي: الباحة، وعسير، وجازان، موضحًا أن المستفيدين هم المزارعون الأفراد، والمستثمرون، والجمعيات التعاونية.

وأشار صندوق التنمية الزراعية، إلى أن البرنامج يهدف إلى زيادة نسبة الاكتفاء الذاتي وإحلال نسبة من واردات البن، وتوفير فرص عمل في مناطق الإنتاج وضمن سلسلة التصنيع والتسويق ودعم وزيادة دخل صغار المنتجين.

ويمكن الحصول على تمويل دعم صناعة وتسويق البن السعودي من خلال زيارة أحد مكاتب الفروع التابعة لصندوق التنمية الزراعية أو مراكز الخدمة التابعة به.

اقرأ أيضًا:

صندوق «التنمية الزراعية» يعتمد قروضًا وتسهيلات بـ327 مليون ريال

صندوق التنمية الزراعية يعلن تعديل نظامه.. ويدعو لإبداء الملاحظات والمقترحات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق