وزارة الإسكان و«ساعي» تسلمان شقق مستفيدي الجمعية برابغ

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القائمة تشمل أرامل ومطلقات وأسر سجناء..

سلمت جمعية ساعي لرعاية الأرامل والمطلقات وأسر السجناء بمحافظة رابغ , ٢٦ أسرة من الأسر المستفيدة من الجمعية مفاتيح وحداتهم السكنية، وذلك ضمن المرحلة الأولى من اتفاقية الجمعية مع وزارة الإسكان ممثلة في الإسكان التنموي الذي يعدّ إحدى مبادرات الوزارة لمستحقي الدعم الأشد حاجة من مستفيدي الجمعيات الخيرية المرخصة والمعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وثمّن رئيس مجلس إدارة الجمعية حسن الغانمي دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لهذا البرنامج الذي يحقق أماني الكثيرين من مستفيدي الجمعيات الخيرية عبر برنامج الإسكان التنموي لتأمين السكن للأسر الأشد حاجة في المجتمع كالأسر المحتاجة وأسر السجناء والمطلقات والأرامل والأيتام.

ونوّه الغانمي بدعم وتمكين الإسكان التنموي للجمعيات الخيرية من خلال توفير الوحدات السكنية المطلوبة؛ حيث تقوم الجمعيات من جانبها بتسليم المساكن للأسر المستحقة وإدارتها وتشغليها.

اقرأ أيضًا:

بأسعار تبدأ من 357 ألف ريال وقسط شهري مُيَسَّر.. «سكني» يعلن استمرار الحجز الإلكتروني لأكثر من 9 آلاف وحدة متنوعة

192 ألف زيارة لتطبيق «سكني» خلال الأسبوع الماضي تزامنًا مع إطلاق مشاريع جديدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق