«التحالف الإسلامي»: خطوات مهمة تحكم جهود محاربة الإرهاب

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأكيدات على اتساقها مع القوانين الدولية..

أكد الأمين العام لمركز التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي، أن «التحالف الإسلامي» يسعى إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الدول الأعضاء، مرتكزًا على قيم الشرعية والاستقلالية والتنسيق والمشاركة، والسعي إلى ضمان جعل جميع أعمال وجهود دول التحالف في محاربة الإرهاب متوافقة مع الأنظمة والأعراف والقوانين الدولية.

جاء ذلك خلال استقبال، «المغيدي»، لرئيس مندوبية الاتحاد الأوربي لدى المملكة السفير باتريك سيمونيه، والوفد المرافق له؛ حيث استمع السفير إلى إيجاز عن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب وأهم أهدافه وانجازاته والمبادرات التي يقوم عليها في مجالات محاربة الإرهاب، مبديًا تطلع الاتحاد الأوروبي لمزيد من التعاون المشترك مع التحالف الإسلامي في المجالات ذات العلاقة. 

يُذكر، أن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يضم إحدى وأربعين دولةً عضوًا، تعمل معًا لتنسيق وتكثيف جهودها في الحرب الدَّولية على التطرف العنيف والإرهاب والانضمام إلى الجهود الدَّولية الأخرى الرامية إلى حفظ الأمن والسِّلم الدَّوليين.

اقرأ أيضًا:

«التحالف الإسلامي» يفضح 4 مخططات شريرة للجماعات الإرهابية عبر الفضاء الإلكتروني 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق