الاتحاد يحدد موقف بريجوفيتش من ديربي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإصابة تربك حسابات كاريلي

سيطرت حالة من الارتباك على الجهاز الفني لفريق الاتحاد، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، على خلفية سقوط المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، في فخ الإصابة العضلية، قبل استعدادات العميد لخوض غمار ديربي أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وكشف النادي الغربي، الإثنين، عن أن الفحوصات الطبية التي خضع لها المهاجم الصربي، أثبتت أنه في حاجة إلى علاجي يمتد لأسبوعين؛ ليتأكد غياب بريجوفيتش عن موقعة الديربي ضد الأهلي، السبت المقبل، لحساب الجولة الثالثة من الدوري .

ولن يتوقف غياب الصربي عن موقعة ديربي جدة، وإنما يمتد الخروج من حسابات المدرب البرازيلي إلى مباراة التعاون، ضمن منافسات الأسبوع الرابع، المقررة يوم 6 نوفمبر المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة.

وخسر كاريلي جهود المهاجم العائد إلى صفوف النمور في ميركاتو الصيف الماضي، في توقيت صعب؛ حيث يحتاج الفريق إلى ضبط بوصلة الانتصارات، بعد بداية مخيبة للموسم الجديد، بالخسارة أمام الاتفاق، والتعادل بشق الأنفس أمام الفتح.

ويواصل النمور الاستعدادات لمباراة الديربي والتي يرغب المدرب البرازيلي أن تكون نقطة انطلاق الفريق، والخروج بأكبر المكاسب من ملعب الجوهرة المشعة، بتحقيق الفوز الأول، ومصالحة الجماهير، وحسم البطولة الخاصة أمام الغريم الأخضر.

وخصص كاريلي تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة الفتح الماضية، والتي انتزع فيها الفريق تعادلًا قاتلًا في الوقت المبدد بهدفين لكل طرف، وسط دعم من إدارة النادي لتحفيز النمور؛ حيث شهد المران حضور نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، المشرف العام على كرة القدم بالنادي، أحمد عصام كعكي.

ويحتل العميد المركز الحادي عشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد نقطة وحيدة، بعد مرور جولتين من عمر ، مع خسارة افتتاحية أمام فارس الدهناء بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع النموذجي. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق