مواجهة خارج التوقعات.. أبها يحل ضيفًا ثقيلًا على الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في السادسة مساء ..

يستضيف الهلال نظيره أبها، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يعود للاستئناف بعد فترة توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس المستجد.

وتقام المواجهة على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»، وذلك عند الساعة الـ 5:55 مساء.

ويسعى الهلال تحت قيادة المدرب الروماني رازافان لوشيسكو للفوز بالمباراة والصعود إلى نهائي الكأس للمرة الـ 16 وتحقيق اللقب التاسع على مدار تاريخ مشاركات النادي في البطولة.

والتقى الفريقان الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل لهدف لكل فريق، ما يشير إلى أنَّ المواجهة ليست سهلة بالنسبة للهلال كما يظن البعض .

وعلى الجانب الآخر يأمل فريق أبها في تحقيق الفوز على الهلال والتأهل التاريخي إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الفائز من لقاء النصر مع الأهلي اليوم علي ملعب «الجوهرة المشعة».

وحقّق أبها مستويات جيدة في البطولة قبل توقفها حيث استطاع الفوز على القيصومة بهدفين لهدف، ثمّ على العربي بهدف نظيف، فيما كانت المفاجأة هي تخطيه وإقصاء التعاون حامل اللقب، وبعده الانتصار على أبها، وبالتالي فهو لن يكون منافسًا سهلًا للهلال.

اقرأ أيضا:

نواف العابد يودع جماهير الهلال برسالة مؤثرة

مصدر بالاتحاد الآسيوي: توجُّه لاتخاذ قرار صادم للهلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق