«برغرايززر»: « الوطني كابيتال » مستشارًا لطرحنا المالي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لترتيب الخطوة المرتقبة عبر سوق «نمو »

أعلنت شركة مطاعم بيت الشطيرة المالك والمشغل الحصري لسلسلة مطاعم «برغرايززر»، عن تعيين ( الوطني كابيتال السعودية) مستشارًا ماليًا لترتيب طرح حصة من الشركة في سوق «نمو السعودية».

وتختص «برغرايززر» في تقديم (برغر اللحم والدجاج الطازج المطهو حسب الطلب) وتعد أكبر سلسلة مطاعم للبرغر الطازج في المملكة العربية السعودية، بعد أن حققت معدلات نمو لافتة ليصل عدد فروعها إلى 76 فرعًا في 12 مدينة سعودية وكانت السلسلة انطلقت وتأسست في 2009 بفرع واحد قي

وقال محمد الرويغ رئيس مجلس إدارة مطاعم بيت الشطيرة «برغرايززر»: نفخر بقرار مجلس الإدارة بطرح حصة من الشركة في سوق نمو السعودية ونؤمن بأن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز إستراتيجيات نمو الشركة واستدامتها وتعزيز فرصها في أهم أسواق المنطقة. 

وأشار الرويغ إلى أن اختيار «الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية» مستشارًا ماليًا للطرح؛ جاء لكونهم أحد أكبر البنوك الاستثمارية في منطقة الخليج  ونظرًا لشبكة علاقاتهم الواسعة مع المستثمرين محليًا في المملكة العربية السعودية وعلى المستوى الإقليمي.

اقرأ أيضًا:

4 مدن سعودية ضمن قائمة الأكثر شعبية في السفر.. عالميًّا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق