«شي لا يمكنك مقاومته».. سعوديون يرصدون قائمة أشياء محببة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاشتاق تصدر التريند بالسعودية

هناك أشياء كثيرة ربما لا يمكننا مقاومتها، سواء كانت أشياء مادية او معنوية، وهو ما دفع العديد من المغردين إلى تدشين هاشتاق (#شيلايمكنكمقاومته) والذي تصدر التريند بالسعودية، لنكتشف معهم الأشياء التي لا يمكن مقاومتها.

وتراوحت إجابات المغردين والمغردات بين الطرافة والجدية، حيث قالت المغردة (ع) إنه البحر وقت الغروب، بينما قالت خلود إنه وجه أمها، وقالت نسما: إنه النوم، وقالت أسرار: إنها القهوة العربية.

وقالت بسمة إن أكثر شيء لا تستطيع مقاومته هو القهوة والمطر، وذكرت مغردة إنه صوت المروحة قائلة «صوت المروحة وخاصة إذا كان المكان هادي ع طول يجيني نوم زي الفل»، وقال المغرد أبو خالد إنه «دمعة اليتيم»، وقالت المغردة حنين إنه «تويتر».

وقالت ليلى «درجاتي في الكيمياء» ، وذكرت منيرة إنه صوت البحر، وقالت أميرة إنه القهوة والكتب، بينما ذكرت إلهام إنه الشيكولاتة، وأوضحت وجدان: إنه النوم، فيمأ قالت فاطمة إنه الكنافة والكوكيز، وذكرت مايا أنه النوم بعد المدرسة.

اقرأ أيضا:

فيديو.. هدايا «فتاة العطاء» تثير الانقسام بين النشطاء على «تويتر»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق