مقابل 20 مليون دولار.. بيكهام يقدم ًا عن حياته على «نتفليكس»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المتوقع ُه في بدايات عام

حصل نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا على صفقة ضخمة بالتعاون مع منصة «نتفليكس» الرقمية مقابل لقطات من حياة الأسرة يتم تقديمها في من إنتاج الشبكة الأمريكية يُتوقَّع عرضه بداية عام 2022.

وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية إن لاعب منتخب إنجلترا السابق، سيحصل على 20 مليون دولار من «نتفليكس» على أن يتبعه طاقم تصوير أينما ذهب ليلتقط بعض اللحظات من حياة بيكهام الخاصة.

وبيَّنت الصحيفة أن هذا المسلسل سيُظهر جانبًا مختلفًا تمامًا لنجم الكرة السابق نادرًا ما يراه الجمهور، بما فيها لقطات قديمة من علاقة بيكهام مع فيكتوريا العضوة السابقة في فريق «سبايسي جيرلز» الغنائي.

وأشارت إلى أن المسلسل سيبدأ بمشهد لديفيد في حديقة منزله وهو صغير بصحبة والده، بالإضافة إلى مقابلات وتعليقات من أفراد أسرته وأصدقائه المقربين، كما سيحضر عدد من زملائه السابقين.

وسيظهر في المسلسل نجوم الكرة في إنجلترا وفريقي وريال مدريد، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى جاري نيفيل وريان جيجز.

اقرأ أيضًا: 

«طارق الحبيب» يوضح علاقة كسل الغدة الدرقية بمشاعر الحزن والاكتئاب 
«استشارية طب النساء» توضح تأثير السفر على الحامل 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق