إنتر يفلت من كمين بارما وأتلانتا يتقدم لوصافة الدوري الإيطالي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في المرحلة السادسة من المسابقة..

أفلت فريق إنتر ميلان من فخ الهزيمة أمام ضيفه بارما وتعادل معه بصعوبة 2 /2 في المرحلة السادسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى تقدم أتلانتا مؤقتا لوصافة جدول الترتيب بفوزه على مضيفه كروتوني 2 /1 وفاز بولونيا على ضيفه كالياري 3 /2.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، تقمص المهاجم الإيفواري كواسي جيرفينيو دور البطولة في فريق بارما.

وسجل جيرفينيو هدفي بارما في الدقيقتين 46 و62 ورد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بهدف لإنتر في الدقيقة 64 وخطف مواطنه ايفان بيريسيتش هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

ورفع إنتر رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس مقابل خمس نقاط لبارما في المركز الخامس عشر.

ورفع أتلانتا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ميلان المتصدر وتوقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.

ويدين أتلانتا بالفضل في هذا الفوز لنجمه الكولومبي لويس مورييل الذي سجل هدفي الفوز في الدقيقتين 26 و38 وتكفل النيجيري سيمون نوانكو بالهدف الوحيد لكروتوني في الدقيقة 41.

وعلى ملعب ريناتو دال آرا، نجح بولونيا في تحويل تأخره بهدف أمام كالياري إلى فوز 3 /2.

وتقدم كالياري بهدف عن طريق جواو بيديو جلفاو في الدقيقة 15 ثم أدرك موسى بارو التعادل لبولونيا في الدقيقة 45.

 وبعد مضي دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني أضاف جيوفاني سيميوني الهدف الثاني لكالياري ولكن رد بولونيا جاء سريعا حيث تمكن روبرتو سوريانو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 52 ثم تقمص موسى بارو دور البطولة بتسجيله الهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 56.

الفوز رفع رصيد بولونيا إلى ست نقاط في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد كالياري عند سبع نقاط في المركز الثاني عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق