عادل التويجري: السومة يعاني من مشكلة مع الأهلي.. وفي طريقه إلى الاتحاد قريبًا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اللاعب ينتهي عقده في 30 يونيو

فجَّر الناقد الرياضي عادل التويجري، مفاجأةً من العيار الثقيل، بعدما أكَّد أنه يتوقع رحيل المهاجم السوري عمر السومة عن صفوف الأهلي وانتقاله إلى الجار اللدود الاتحاد؛ وذلك عقب حالة الغضب التي سيطرت على اللاعب خلال مواجهة ديربي بسبب الأداء السيئ للراقي.

وخسر الأهلي ديربي جدة لأول مرة منذ 8 سنوات، أمام الاتحاد بنتيجة 0–2، مساء السبت، على ملعب «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري للمحترفين لكرة القدم موسم -2021.

وقال التويجري، في تصريحات لبرنامج «الدوري مع وليد»: «عمر السومة علامة استفهام كبيرة، وأتوقَّع رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى الاتحاد، وسيكون إضافةً كبيرةً، مثل المدافع المصري أحمد حجازي الذي قدَّم مباراة ممتازة في ظهوره الأول».

وتابع: «عمر السومة يعاني من مشكلة ذهنية منذ بداية ، وتحدَّثنا في وقت سابق وأكَّدنا أنه لا يريد أن يكمل الموسم مع الأهلي، ومن الممكن أن نراه بقميص الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية».

وأضاف التويجري: «ديربي جدة نهاية مرحلة شك لدى الاتحاديين، ودخول الأهلي في تلك المرحلة، وقد يواجه صعوبات هذا الموسم، والمباراة كانت جميلة بوجه عام».

وواصل: «الاتحاد قدَّم مباراة جيدة بالنظر إلى إمكاناته وظروفه. وما حدث للأهلي امتداد لمباراة النصر بالكأس.. والقتالية لم تكن موجودة».

وأكمل: «الأهلي تعاقداته كانت حسب قدرته.. الأهلاويون ذهبوا إلى أمور ثانوية.. لم أسمع أهلاويًّا عاقلًا».

وأتم: «الاتحاد أنهى الديربي من البداية، وكاريلي كان ذكيًّا جدًّا في تعامله مع المجريات، وعمل وفق إمكانات فريقه».

ويرتبط السومة مع الأهلي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2021، وحتى الآن لم يتم التفاوض على تمديده؛ ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال آخر 6 أشهر من تعاقده دون الحصول على موافقة الراقي.

وانضم صاحب الـ31 عامًا إلى الأهلي قادمًا من القادسية الكويتي عام 2014، وشارك مع الراقي في 186 مباراة، وأحرز 165 هدفًا وقدَّم لزملائه 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا

بعد صيام 8 سنوات.. الاتحاد يهزم الأهلي بثنائية ويكسر سلسلة اللافوز في ديربي جدة
بالفيديو.. فهد المولد داخل سيارة الإسعاف بسبب الإصابة لقطة تثير مخاوف جماهير الاتحاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق