مدرب السابق: كنت أشجع في طفولتي الفريق الذي يدعمه الجميع

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مؤكدًا أنه لم يكن على طبيعته داخل أسوار البرسا..

أطلق كيكي سيتين، المدير الفني السابق لفريق الإسباني، تصريحًا مثيرًا للجدل بعدما أكد أنه كان مشجعًا للغريم اللدود والمنافس التقليدي ريال مدريد خلال فترة طفولته.

وتولى سيتين تدريب برشلونة خلال الفترة من يناير إلى أغسطس ، قبل أن تتم إقالته بسبب سوء النتائج والتي كان آخرها الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» -2020.

وقال سيتين، في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «النادي الذي كنت أشجعه أثناء الطفولة؟ كنت أشجع الفريق الذي يدعمه الجميع وكل الأطفال.. ريال مدريد».

وأضاف: «فترتي في تدريب برشلونة؟ لم أكن على طبيعتي، ولم أستطع أو أعرف أن أكون ذلك، هذه هي الحقيقة».

وعن علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ، قال: «هناك نجوم ليس من السهل إدارتهم، من بينهم ميسي، يجب أن نضع في اعتبارنا أيضًا أنه أفضل لاعب في كل العصور، ومن أنا كي أغيره؟».

وتابع: «هناك جانب آخر غير متعلق باللاعب وهو أكثر تعقيدًا في مسألة إدارته، وهذا أمر متأصل في الكثير من الرياضيين كما رأينا في الفيلم الوثائقي لمايكل جوردان، حيث إنك ترى أشياء لا تتوقعها، ويجعلك ترى الأشياء التي يريدها فقط، كما أنه لا يتحدث كثيرًا».

وواصل: «لقد قال تاتا مارتينيو لميسي: أعلم أنه إذا اتصلت بالرئيس، يمكنك طردني في أي وقت، لكن لا تظهر لي هذا كل يوم؟.. لست بحاجة إلى أن يخبرني أحد بما قاله مارتينو أو أي شخص آخر، لقد عشت ذلك».

وعن الخسارة أمام بايرن ميونخ: «لقد تعرضت لأضرار جسيمة، لقد دخلت في تاريخ برشلونة بهذه الهزيمة، أتحمل جزء من الذنب في هذه النتيجة».

وقاد المدرب الإسباني صاحب الـ62 عامًا فريق برشلونة في 25 مباراة، فاز خلالهم في 16 مباراة وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات.

اقرأ أيضًا

سيتين يقاضى برشلونة بعد إقالته من منصب المدير الفني
رسميًا.. برشلونة يقيل سيتين ويقدم تاريخ الانتخابات لمارس المقبل
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق