سياسي / الأمن الباكستاني يحبط عملية إرهابية كبيرة في إقليم بلوشستان

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إسلام آباد 15 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 01 نوفمبر م واس
أحبطت قوات الأمن الباكستانية مخططاً لتنفيذ عملية إرهابية كبيرة في إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان.
وأوضح بيان صادر عن الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني أن فرقة من قوات الأمن نفذت عملية أمنية بناء على معلومات استخباراتية، ودهمت موقعاً للإرهابيين في منطقة بوليدا بمقاطعة كيتش بإقليم بلوشستان، ونجحت في القضاء على عنصر إرهابي كان مطلوباً لتورطه في تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية طالت قوات الأمن والمدنيين.
ولم يكشف البيان عن هوية الإرهابي الذي قُتل في العملية، غير أنه أشار إلى أنه كان إرهابياً بارزاً وأن القضاء عليه يعد نجاحا أمنيا كبيرا.
وأضاف أن جندياً تعرض لإصابات خلال العملية، وتمت مصادرة كمية كبيرة من الأسلحة والمتفجرات والذخيرة كانت مخبأة في ذلك الموقع لاستخدامها في تنفيذ عملية إرهابية كبيرة في إقليم بلوشستان.
وجاءت العملية بعد أيام من هجوم إرهابي استهدف قوات الأمن في إقليم بلوشستان أدى إلى مقتل خمسة عشر شخصاً بينهم سبعة جنود وسبعة من رجال الأمن التابعين لشركة تنمية النفط والغاز الباكستانية.
// انتهى //
15:56ت م
0122
2150440.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق