أسيل عمران تنفي استبعادها من تامر حسني الجديد

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد للمشاركة في جديد..

تصدرت النجمة أسيل عمران، الأحد، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «» بعد تصريحاتها عن تعاونها الفني مع الممثل المصري تامر حسني والخلاف بينها وبين رامز جلال.

ونفت أسيل عمران ما حول استبعادها من الفيلم الجديد الذي يُجهز له تامر حسني، وأكدت أن الأمر فكرة مطروحة ولم تدخل حيز التنفيذ بعد، لذلك لم تأخذ أي فنانة مكانها؛ لأنها بالأساس لم تكن الاسم المطروح للعمل في تامر الجديد.

وأكدت أسيل عمران أنها لا تحب المقالب؛ لأنها تتضمن إهانة للنجوم والمشاهير بخاصة عندما يكون بطل الحلقة هو نجم تقدم به العمر، في إشارة إلى برامج الفنان المصري الكوميدي رامز جلال. 

وأعلنت أسيل عمران أنها تستعد لمسلسل جديد تشارك خلاله بـ10 حلقات فقط سوف يتم تصويره في بيروت، لكنها لم تصرح بالمزيد من التفاصيل حول العمل أو الأبطال المشاركين فيه.

وظهرت الفنانة أسيل عمران مؤخرًا خلال فاعليات ؛ حيث اعتمدت على أكثر من إطلالة مميزة أبرزها كانت خلال حفل الافتتاح وكانت مرتدية فستانًا باللون اللبني مكشوف الكتف مع طبقة من الشيفون وزهور أعلى منطقة الصدر.

اقرأ أيضًا: 

تامر حسني لـ«عاجل»: السعودية مليئة بالمواهب.. وهناك أكثر من مفاجأة مع أسيل عمران

على طريقة باربي.. تعرف على سر الـ «باص» المحمل بالهدايا لـ لجين عمران

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق