أكثر من 80 ألف بلاغ لإدارة العمليات والتحكم والسيطرة بالمسجد الحرام

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بمتوسط 34 بلاغًا كل يوم

كشف التقرير الإحصائي للإدارة العامة للعمليات والتحكم والسيطرة بالمسجد الحرام، عن مجموع أعداد النداءات اللاسلكية والاتصالات الهاتفية والرقم الموحد (1966) والبلاغات الإلكترونية المرسلة والخارجية الخاصة بالإدارة، منذ بداية المرحلة الأولى لموسم العمرة والعودة التدريجية للمعتمرين والمصلين.

وقال مدير الإدارة، صلاح العبدلي، إن الإدارة تلقت أكثر من (80000) بلاغ خلال المرحلة الأولى والثانية من موسم العمرة، تنوعت ما بين (58857) بلاغاً لاسلكياً و(23789) مكالمة هاتفية بمتوسط (34) بلاغًا يوميًا، إضافة إلى ما يزيد على (1000) بلاغ إلكتروني وخارجي من الجهات ذات العلاقة، كعمليات شرطة المسجد الحرام والدفاع المدني وأمانة العاصمة المقدسة وغيرها من الجهات.

يذكر أن خدمات الإدارة تتنوع بين استقبال وتمرير البلاغات الميدانية إلكترونياً واستفسارات وملاحظات القاصدين عبر الرقم الموحد (١٩٦٦) وعبر شاشات المراقبة الميدانية والأجهزة اللاسلكية والكوادر التشغيلية الميدانية والإدارية؛ وتحويلها للجهات المختصة والتأكد من معالجتها.

اقرا أيضًا:

بالفيديو: وصول الفوج الثاني من معتمري الخارج إلى الحرم المكي
«معتمرو الخارج» يؤدون الجمعة الأولى في المسجد الحرام
بالفيديو.. إجراءات احترازية مشددة خلال إعداد طعام «معتمري الخارج»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق