تنبيهات الأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على مناطق عدة بالمملكة الساعات المقبلة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصحوبة بتدني في الرؤية الأفقية

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية ، هطول أمطار رعدية وأتربة مثارة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية  وتدني في مدى الرؤية الأفقية على عدد من المناطق بالمملكة، خلال الساعات المقبلة.

وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت «هيئة الأرصاد» في سلسلة تنبيهات، إن مناطق الجوف «القريات، سكاكا، طبرجل»، الحدود الشمالية «رفحاء، طريف، عرعر»، حائل «الشملي، السليمي، بقعاء، حائل، سميراء، موقق»، الباحة «الباحة، الحجرة، العقيق،المخواة، المندق، بلجرشي، بني حسن»، وعسير «أبها، أحد رفيدة، الحرجة، المجاردة، النماص، تنومة، خميس مشيط، رجال المع، ظهران الجنوب، محايل» تشهد أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية.

وأيضًا، تشهد مناطق مكة المكرمة «أضم، العرضيات، ميسان»، وجازان «أبوعريش، احد المسارحة، الدرب، الطوال، بيش، جازان، صامطة، صبيا، ضمد،فرسان، الدائر، الريث، العارضة، فيفا، هروب» أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية.

أما منطقتي القصيم «البدائع، البكيرية، الرس، الشماسية، المذنب، النبهانية، بريدة، عنيزة»، والرياض «الأفلاج، الدوادمي، الزلفي، الغاط، القويعية، المجمعة، شقراء، عفيف» فتشهدا رياح نشطة وأتربة مثارة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق