والد يكشف حقيقة انتقال نجله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحق له الانتقال مجانًا الصيف المقبل..

كشف خورخي والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، نجم وقائد نادي الإسباني، حقيقة وجود مفاوضات بين نجله وإدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الانتقال إليه في نهاية الحالي -.

وكانت شبكة «ESPN» الأمريكية، أكدت أن باريس سان جيرمان يسعى لضم ميسي في الميركاتو الشتوي المقبل، وأن هناك مفاوضات بين النادي الفرنسي ووالد البرغوث.

ومن جانبه رد خورخي ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بنشر صورة الخبر الذي نشرته الشبكة الأمريكية وعلق عليها قائلاً: «أنباء زائفة».

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2021، ما يمنح حق التفاوض خلال آخر 6 أشهر مع أي ناد يرغب في الانتقال إليه مجانًا الصيف المقبل، ودون الحاجة إلى موافقة إدارة ناديه الإسباني. 

وسبق لميسي محاولة الرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي، بعدما طلب فسخ عقده والسماح له بالمغادرة مجانًا، إلا أن تمسك الإدارة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في تعاقده والبالغ قيمته 700 مليون يورو دفعه للتراجع والاستمرار مع البلوجرانا.

اقرأ أيضًا

محادثات «بيلامار».. كومان يكشف كواليس احتواء أزمة ميسي

ميسي يزاحم ثنائي بايرن ميونخ على جائزة القمة العالمية لكرة القدم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق