لاعبو يرفضون أجورهم.. وإدارة النادي تستعد للتصعيد ضدهم

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البرسا يمر بأزمة اقتصادية بسبب

تلقت إدارة نادي الإسباني تحت قيادة الرئيس المؤقت كارلس تيسكتس، صدمة كبرى بعدما فشل مفاوضاتها مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل أجورهم في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها البلوجرانا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأصدر برشلونة بيان رسمي قال فيه: «بعد عدة أيام من الاجتماعات المكثفة، وبعد استنفاد المفاوضات، أنهى الطرفان فترة التشاور، دون التوصل إلى اتفاق».

وأضاف البيان: «سوف يتم تصعيد الأمر لمجلس الإدارة لاتخاذ قرارات لحل المشكلة المالية الخطيرة الناجمة عن وباء كورونا، والتي تتسبب في انخفاض دخل النادي بأكثر من 300 مليون يورو لموسم -».

وتابع: «الطرفين اتفقا على منح كل منهما الآخر حتى 23 نوفمبر، للتفكير وتقرير ما إذا كانت المقترحات التي بقيت على الطاولة يمكن قبولها، ولكن على ممثلي اللاعبين التضحية قليلًا».

ويمر برشلونة بفترة غير مستقرة منذ الماضي -2020 والذي خرج منه دون تحقيق أي بطولة، وتلقى هزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-8 بدوري أبطال أوروبا، كما استقالة إدارة النادي السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

اقرأ أيضًا

برشلونة يستعد لمقاضاة نيمار بسبب خطأ في حسابات الضرائب

برشلونة يعجز عن توفير 90 مليون يورو لشراء هالاند

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق