صراع رباعي لإنقاذ «منبوذ لامبارد» من جحيم تشيلسي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ًا عن مقعد في «يورو »

كشفت تقارير بريطانية، الأربعاء، أن الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، بات قريبًا من الرحيل عن ساحة ستامفورد بريدج، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الخروج من حسابات المدير الفني فرانك لامبارد.

وفشل كيبا صاحب الـ26 عامًا، في الحفاظ على المقعد الأساسي على رقعة لامبارد في الجديد، منذ وصول إدوارد ميندي حارس مرمى رين الفرنسي إلى ملعب ستامفورد بريدج، في ظل تراجع لافت في مردود الإسباني.

وعاني النادي اللندني منذ الموسم الماضي، بسبب مركز حراسة المرمى في ظل تذبذب مستوى كيبا، الذي يعد الحارس الأغلى في العالم، إلا أنه ارتكب الكثير من الأخطاء التي كلفت البلوز العديد من الأهداف الحاسمة.

وكشفت صحيفة «صن»، أن كيبا قرر الرحيل عن الفريق اللندني في يناير، من أجل الحفاظ على دوره مع المنتخب الإسباني، مشيرةً إلى أن حارس البلوز بات منفتحًا على مغادرة ستامفورد بريدج على سبيل الإعارة، مع راتبه البالغ 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

وأشار التقرير إلى أن كيبا قرر الرحيل عن البلوز، للبحث على المشاركة بشكل أساسي، بعدما بات الخيار الثالث للمدرب لويس إنريكي في منتخب اللاروخا، لتقلص حظوظ حارس تشيلسي في حماية عرين إسبانيا في منافسات أمم أوروبا «يورو 2020».

ولفت التقرير إلى أن الحارس الإسباني يفاضل بين 4 من أجل فك الارتباط مع البلوز في ميركاتو الشتاء، في ظل اهتمام ثنائي الليجا إشبيلية وأتليتكو بلباو بالحصول على خدمات كيبا، بجانب مارسيليا الفرنسي، وروما الإيطالي.

ودافع كيبا، الذي انتقل إلى صفوف الفريق اللندني في صيف 2018 قادمًا من بلباو، عن ألوان البلوز في 3 مباريات فقط لحساب الموسم الجاري، استقبل خلالها الإسباني 6 أهداف، وعجز عن الحفاظ على نظافة الشباك.

اقرأ أيضًا:

ألمانيا تفتش عن قائد.. توابع «زلزال لا كارتوخا» تهدد استقرار المانشافت

مرشح لرئاسة برشلونة يكشف عن خطته لإقناع ميسي بالاستمرار داخل «كامب نو»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق