واقعة اختفاء عبدالله العياشي.. سفارة بالفلبين تصدر بيانًا جديدًا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال رحلة طيران تدريبية بمدينة سان خوسيه عام ..

أصدرت سفارة المملكة العربية بالفلبين، الأربعاء، بيانًا رسميًا، حول حادثة اختفاء المتدرب عبدالله خالد العياشي، خلال رحلة طيران تدريبية مع مدربه الفلبيني بمدينة سان خوسيه في مايو 2019.

وأوضحت السفارة السعودية بالفلبين أنها بذلت كل الجهود الممكنة لحل هذه القضية، انطلاقًا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وبمتابعة من الخارجية، وأنه قد سبق وصول وفد أمني سعودي عالي المستوى لجمهورية الفلبين بناءً على توجيهات خادم الحرمين للتنسيق مع الجهات الفلبينية المختصة لمعرفة الإجراءات والتحقيقات القائمة حول القضية.

ولفتت السفارة السعودية بالفلبين إلى أن المسؤولين في السفارة يواصلون جهودهم بعقد اللقاءات مع الجهات ذات العلاقة، بدءًا من رئاسة الجمهورية الفلبينية ووزارة الخارجية، ووزيري الدفاع والمواصلات الفلبينيين، وغيرها من الجهات.

وذكرت السفارة مجددًا حرصها ومتابعتها لهذه القضية وسوف تقوم بالإعلان عن أي مستجدات في حينه، راجين من الله العلي القدير أن تسفر نتائج البحث عن عودة المواطن عبدالله الشريف إلى ذويه سالمًا معافى في القريب العاجل.

اقرأ أيضًا:

الشرطة الهولندية تحتجز رجلًا على خلفية حادث سفارة المملكة في لاهاي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق