بالأرقام.. «الصحة» تكشف خريطة المناطق الأكثر والأقل إصابة بكورونا في المملكة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتصدرها والمدينة..

أعلنت ، الأربعاء، تسجيل 290 إصابة جديدة بفيروس المستجد «كوفيد – 19» خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 354208 إصابات.

وجاءت الرياض في الصدارة من حيث تسجيل أعلى معدل إصابات بالمملكة خلال ال24 ساعة الماضية، وذلك بعدد 63 حالة، وتلتها المنورة 29 حالة، وحائل 24 حالة.

وسجلت 13 حالة، ومكة المكرمة 12، وبريدة 11 وبلجرشي 10، وسجلت العيص وعنيزة 7 حالات لكل منهما، وسجلت نجران ووادي الدواسر 6 حالات لكل منهما، وتم تسجيل 5 حالات في كل من الهفوف والأسياح وخميس مشيط ويدمة، وتم تسجيل 4 حالات في كل من المبرز والمخواة ورياض الخبراء وقرية العليا وتبوك.

في حين تم تسجيل 3 حالات في كل من أبها والدمام والزلفى، فيما سجلت حالتان في قلوة وخيبر وينبع والمذنب والقنفذة والطائف والخبر وخباش وعرعر وعيف والدلم. 

وانحصرت الإصابات بحالة واحدة في كل من: بني حسن وطبرجل ووادي الفرع والعلا والبدائع والبكيرية والرس وعيون الجواء وعقلة الصقور ومنفذ الحديثة ونمرة والقحمة وبارق وظهران الجنوب ومحايل عسير ورجال ألمع وأحد رفيدة والجبيل والنعيرية والظهران وعريعرة وحفر الباطن وجازان وخليص وحبونا والخرج والمجمعة وضرماء وحريملاء وشقراء وتيماء. 

وكانت وزارة الصحة كشفت، اليوم الأربعاء، عن وصول إجمالي حالات التعافي حتى الآن، لنحو 341515، بينما وصل العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 5710 حالات.

اقرأ أيضًا: 

الوزير «الربيعة» يوجه نصيحة لمصابي فيروس كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق