سياسي / العاهل البحريني والأردني وسمو ولي عهد أبوظبي يعقدون قمة ثلاثية في أبوظبي

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي 03 ربيع الآخر 1442 هـ الموافق 18 نوفمبر م واس
عقد العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، والعاهل الأردني عبدالله الثاني، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة العربية المتحدة قمة ثلاثية في العاصمة أبوظبي.
وأكد القادة -خلال القمة- عمق العلاقات الأخوية والإستراتيجية بين البلدان الثلاث، وسبل الارتقاء بها إلى أعلى المستويات، بما يحقق مصالحها المشتركة.
وركز القادة على سبل النهوض في مجالات التعاون والتكامل في عدد من القطاعات الحيوية، وخاصة فيما يتعلق بقطاعي الصحة والأمن الغذائي والدوائي، والجهود المشتركة لمواجهة أزمة وباء وتداعياته الاقتصادية والصحية والاجتماعية، مؤكدين أهمية مواصلة والتشاور بين البلدان الثلاث حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم القضايا العربية.
وبحث القادة آخر التطورات الإقليمية والدولية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وضرورة تحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين الذي يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة والقابلة للحياة، على خطوط الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس .
// انتهى //
17:00ت م
0126
2159209.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق