الأرصاد : تراجع إلى 5 مئوية غدًا

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-11-21

الأرصاد : تراجع إلى 5 مئوية غدًا

استمرار الانخفاض حتى الاثنين المقبل

المواطن -

توقعت الهيئة العامة للأرصاد أن يطرأ انخفاض درجات الحرارة على عدد من مناطق المملكة اعتبارًا من يوم غد الأحد.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

وقالت الأرصاد إنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، وشمال وتسجل درجة حرارة صغرى من ٥ -١٠ درجات مئوية.

كما توقعت الأرصاد أن يمتد تأثير هذا التراجع اعتبارًا من يوم الاثنين على مناطق القصيم، الرياض، والشرقية لتسجل درجات حرارة صغرى ما بين ١٠-١٣ درجة مئوية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة، حائل، القصيم، الحدود الشمالية تمتد إلى شمال المنطقة الشرقية حيث يتوقع أن تصل إلى غزيرة على سواحل منطقة مكة المكرمة، في حين يستمر نشاط الرياح الجنوبية النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على وسط وشمال شرق المملكة، كما لا يستبعد تكوّن الضباب على شمال المملكة خلال الصباح الباكر.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على الجزأين الأوسط والجنوبي بسرعة 18-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج يصل إلى مائج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15 -40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق