جائزة الأمير طلال الدولية للتنمية البشرية تتلقى الترشيحات حتى 15 ديسمبر المقبل

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مخصصة للقضاء على الجوع وتوفير الأمن الغذائي

تواصل لجنة جائزة الأمير طلال الدولية للتنمية البشرية تلقي الترشيحات المخصصة هذا العام في القضاء على الجوع وتوفير الأمن الغذائي والتغذية المحسّنة وتعزيز الزراعة المستدامة، وهو الهدف الثاني من أهداف التنمية المستدامة 2030، وذلك إسهاما في الجهود المبذولة للحد من تداعيات جائحة فيروس المستجد ( كوفيد-19 ).

ودعت اللجنة مراكز البحوث والجامعات والمنظمات والجمعيات والمؤسسات الخيرية إلى تقديم الترشيحات على الرابط، موضحة أن آخر موعد لاستقبال الترشيحات هو يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020.

وأوضحت اللجنة أن التنافس على الجائزة متاح وفق الفروع الأربعة التالية: الفرع الأول ( 400 ألف دولار)؛ مخصص لمشروعات المنظمات الأممية والدولية والإقليمية، والفرع الثاني ( 300 ألف دولار)؛ مخصص لمشاريع الجمعيات الأهليـة الوطنية، والفرع الثالث (200 ألف دولار)؛ مخصص لمشاريع الجهات الحكومية والمؤسسات العامة ومؤسسات الأعمال الاجتماعية والمؤسسات الخيرية، والفرع الرابع ( 100 ألف دولار)؛ مخصص للمشاريع التي بادر بها أو يقودها الأفراد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق