الأهلي يزاحم الهلال على وصافة الدوري

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد فوزه على الفيصلي..

حقق الأهلي فوزًا مهمًّا على الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الدولة السادسة من مسابقة الدوري للمحترفين.

أحرز هدفي الأهلي، عمر السومة في الدقيقة 28، وألكسندر ميتريتا في الدقيقة 69، فيما أحرز جوليو تفاريس هدف الفيصلي الوحيد من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء.

بهذا الفوز قفز الأهلي ثلاثة مراكز دفعة واحدة ليتقدم إلى المركز الثاني بالمشاركة مع الهلال ولكل منهما 13 نقطة، ولا يفصل كل منهما عن الشباب المتصدر سوى نقطة واحدة، أما الفيصلي فقد توقف رصيده عند تسع نقاط في المركز السابع.

قدّم الأهلي مباراة كبيرة وكان هو الفريق الأفضل طوال شوطي اللقاء، كما تألق عمر السومة وشكل خطورة كبيرة على مرمى الفيصلي الذي حاول مجاراة الأهلي دون جدوى؛ حيث تفوق الأهلي في معركة السيطرة على وسط الملعب فتمكن من بناء الهجمات بشكل صحيح، وبالرغم من ذلك كافح الفيصلي حتى وحاول تدارك النتيجة إلا أن صافرة النهاية كانت أقرب.

اقرأ أيضًا:

لوشيسكو: تساويتُ مع جوارديولا ومورينيو.. والهلال حرم النصر من كل شيء

بالفيديو.. فيجسا: الأهلي بدأ الموسم بقوة.. ولم آت إلى هنا لشرب القهوة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق