بالصور.. الاتحاد والشباب يراقبان «» قبل الصدام العربي المثير

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسحة طبية قبل نصف نهائي كأس محمد السادس

بدأ العد التنازلي لدوران عجلة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، بعد توقف طويل؛ بسبب أزمة جائحة فيروس المستجد؛ حيث أجرى مكونات نادي الشباب مسحة طبية لكشف عدوى «كوفيد-19»، قبل القمة المرتقبة أمام الاتحاد لحساب نصف نهائي البطولة العربية.

ويترقب شيخ الأندية مهمة ثقيلة أمام ضيفه الاتحاد، بعد غدٍ الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي المسابقة العربية على ملعب، الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، في اللقاء المؤجل منذ مارس الماضي؛ بسبب الفيروس التاجي.

وفي معسكر النمور، خضع لاعبو النادي الغربي للمسحة الطبية الخاصة، مساء الإثنين، قبل شد الرحال إلى العاصمة ، استعدادًا لمباراة القمة، والتي يسعى من خلالها رجال المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المضي قدمًا نحو منصة التتويج.

ووفقًا لموقع «كووورة» استقر المدرب البرازيلي على الخماسي الأجنبي في صفوف النمور لاستكمال مشوار كأس محمد السادس، حيث يبحث الفريق عن استعادة الهيبة المفقودة عبر العودة من بعيد إلى منصات التتويج بعد سنوات من التخبط.

ويعوّل كاريلي على الخماسي أحمد حجازي، ومارسيلو جروهي، وبرونو هنريكي، ورومارينهو، وجاري رودريجيز، للعودة إلى القواعد بنتيجة إيجابية، قبل مباراة الإياب على ملعب الجوهرة المشعة في ، يوم 4 يناير المقبل.

ونجح العميد في حجز مقعد بدور نصف النهائي كأس محمد السادس، بعدما خطف بطاقة التأهل من منافسه أولمبيك آسفي المغربي، بالتعادل في جدة بهدف لمثله، قبل أن يخطف الفوز إيابًا بهدف دون رد.

وحسم الشباب تذكرة التأهل إلى المحطة قبل الختامية، على حساب الشرطة العراقي، بالفوز العريض في الرياض بسداسية بيضاء، قبل أن يجدد الفوز على ملعب الملك عبدالله الثاني بالعاصمة الأردنية عمَّان، بهدف نظيف.

وعلى الطرف المقابل من نصف النهائي العربي، تُقام مباراة الإياب بين فريقي الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري في مدينة الدار البيضاء المغربية بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في مدينة الإسماعيلية الساحلية، بفوز الدراويش بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:

صراع برازيلي–مغربي على لقب هداف كأس محمد السادس

إصدار البروتوكول الوقائي لمباريات كأس محمد السادس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق