ترامب يدعو حاكم جورجيا إلى إلغاء انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة بالولاية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرر مزاعمه حول وجود تزوير واسع النطاق..

دعا الرئيس دونالد ترامب حاكم ولاية جورجيا بريان كيمب إلى إلغاء انتخابات مجلس الشيوخ القادمة بالولاية، مكررًا مزاعمه التي لا تستند إلى دليل بشأن وجود تزوير واسع النطاق خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي أجريت الشهر الماضي.

ونشر ترامب تغريدة، عبر حسابه على تويتر قال فيها: افعل شيئًا ما يا بريان كيمب، لقد سمحت بخضوع ولايتك للاحتيال.. يجب أن نتحقق من التوقيعات ونحصي المظاريف الموقعة مقابل بطاقات الاقتراع ثم نلغي الانتخابات، فلن تكون هناك حاجة لها.. سنفوز جميعًا.

وكان ترامب قد خسر ولاية جورجيا أمام الرئيس الديمقراطي المنتخب جو في انتخابات الشهر الماضي، ورفض القبول بالهزيمة، وقال: إن هناك تزويرًا للأصوات.

يُشار إلى أن ولاية جورجيا، التي كانت غالبًا تصوت للجمهوريين، ستجري جولتي انتخابات إعادة متزامنتين لمجلس الشيوخ في يناير. وستحدد نتائج تلك الانتخابات أيًّا من الحزبين، الجمهوري أم الديمقراطي، سوف يسيطر على مجلس الشيوخ الأمريكي بعد تنصيب بايدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق