أمير الحدود الشمالية يوجه «الدفاع المدني» بالتعامل مع حالات هطول الأمطار الطارئة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقديم أفضل الخدمات للتمتع بإجازة منتصف العام الدراسي

وجّه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة، لجنة الدفاع المدني بالمنطقة بالتعامل مع حالات الطوارئ الخاصة بهطول الأمطار الغزيرة وجريان السيول التي تشهدها عدد من المدن المحافظات بين فترة وأخرى، ما يتطلب قيام اللجنة بمهامها الموكلة إليها والتنسيق بين جميع الإدارات المعنية لتحقيق الحفاظ على الأرواح والممتلكات، والتأكد من جاهزية الأجهزة كافة واستعدادها التامّ لتنفيذ المهام الموكلة إليها على الوجه المطلوب.

وأهاب سموه بجميع الجهات الحكومية في المنطقة بالعمل على تهيئة المرافق العامة والمتنزهات والخدمات لأبناء المنطقة وزوارها والاهتمام بصحة وتكثيف التواجد المروري وتقديم أفضل الخدمات للتمتع في إجازة منتصف الدراسي الأول.

وأيضًا، وجه برفع جاهزية الجهات ذات العلاقة، استعدادًا لخروج المواطنين للمنتزهات البرية، والتأكيد على التدابير الاحترازية والوقائية؛ للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق