«الورق يتحمَّل كل شيء».. مدرب النصر يكشف حقيقة انتقاد فيتوريا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أن العالمي قادر على المنافسة

أعرب الكرواتي آلين هورفات، المدير الفني لفريق النصر، عن سعادته الغامرة بالفوز في أول اختبار على رأس الجهاز الفني لأصفر بعد رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مشددًا على أن العالمي قادر على العودة إلى أجواء المنافسة.

وأوقف فريق النصر نزف النقاط بفوز درامي من بين أنياب مضيفه الفيصلي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح هورفات، في تصريح أبرزه «الديوانية» عبر القنوات «الرياضية» ، في ساعة متأخرة مساء أمس الخميس: «أعتقد أننا قدمنا كرة رائعة في الشوط الأول، في ظل اعتماد التمرير السريع والتركيز على عمق الملعب، والشراسة القتالية في حال فقدان الكرة».

واعتبر المدرب الكرواتي أن تراجع المردود وانخفاض المستوى في نصف المباراة الثاني يعد أمرًا طبيعيًا لأسباب نفسية، معقبًا: «في المجمل أنا سعيد جدًا بهذا الفوز الذي يعني لنا الشيء الكثير للمستقبل».

وأكد مدرب النصر: «في عالم كرة القدم كل مباراة تمثل تحديًا، والذي لا يقبل التحديات عليه أ يعمل في مهنة التدريب، ومن الأول في هذه المهنة أنا مستعد لقبول التحديات، وزادت سعادتي بالعمل في نادي بحجم فارس نجد، ومع لاعبين كبار».

وحول إمكانية عودة النصر إلى المنافسة على اللقب في ظل فارق النقاط الشاسع خلف أطراف المقدمة، قال هورفات: «التحدي شيء طبيعي في عالم الرياضة، وأن مقتنع تمامًا أن العالمي قادر على العودة إلى المكانة التي تليق به».

وختم المدرب الكرواتي تصريحاته، بالتأكيد على أنه لم يدل بتصريحات إعلامية عقب تولي مسؤولية تدريب النصر، نافيًا ما أثير بشأن شن هجوم لاذع على المدرب المُقال روي فيتوريا، موضحًا: «هناك مثل كرواتي يقول: الورق يحتمل كل شيء، ولا أعرف أي شيء عن تلك التصريحات».

وقفز العالمي 4 مراكز دفعة واحدة؛ ليرتقي إلى المركز الثاني عشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 11 نقاط، فيما تجمد رصيد عنابي سدير عند 13 نقطة في المركز التاسع «مؤقتًا».

اقرأ أيضًا:

النصر يوقف النزف ويخطف فوزًا مثيرًا من بين أنياب الفيصلي
بالفيديو.. رئيس النصر يدخل في مشادة مع حكم موقعة الفيصلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق