مدافع ليستر سيتي يدخل دائرة اهتمام ريال مدريد

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مليون يورو تحسم الصفقة

دخل جيمس جاستن مدافع فريق ليستر سيتي، دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدمات الإنجليزي الواعد، في فترة انتقالات الشتاء المقبل؛ لسد ثغرة الرواق الأيمن.

ولفت الظهير الأيمن للثعالب أنظار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، في ظل المردود اللافت في الدوري الإنجليزي هذا ، من أجل تعويض ألفارو أودريوزولا، الذي لم يقدم أوراق الاعتماد حتى الآن مع النادي الملكي.

وكشف موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، أن الريال يسعى إلى توفير البديل المثالي في مركز الظهير الأيمن، خاصةً مع اقتراب الدولي الإسباني داني كارفاخال من حاجز الـ30 عامًا، وهو ما دفع نحو التحرك صوب التعاقد مع مدافع ليستر لضخ دماء جديدة في عروق الفريق.

ويعد جاستن، صاحب الـ22 عامًا من أبرز الأوراق على رقعة الثعالب في الموسم الجاري، بعدما نجح في حجز مقعد أساسي في تشكيل المدرب بريندان رودجرز سريعًا، منذ انتقل إلى صفوف لسيتر في صيف قادمًا من فريق لوتون.

ودافع جاستن، الذي تبلغ قيمته السوقية 17 مليون يورو، عن ألوان ليستر في 22 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1898 دقيقة، وقع خلالها على هدف وحيد، وقدم تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضًا:

الدوري الإسباني.. إليتشي يوقف صحوة ريال مدريد ويفرض عليه التعادل
زيدان يحدِّد موعد عودة «منحوس» ريال مدريد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق