«أخباره إيه».. رابح صقر يغني لأول مرة باللهجة المصرية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر مؤشرات البحث في «»

تصدر الفنان رابح صقر، الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما طرح ألبومه الجديد الذي يغني فيه لأول مرة باللهجة المصرية. 

وغنى رابح صقر لأول مرة باللهجة المصرية في ألبومه الجديد أغنية «أخباره إيه» من ألحان الفنان المصري ، وكتب كلماتها عمرو المصري والتوزيع الموسيقي لمدحت خميس. 

وجاءت كلمات الأغنية التي حصلت على نحو 195 ألف على موقع «»: «أخباره إيه هو عايش بعدي عادي ولا بيموت من بعادي ولا يومه زيي فاضي نفسي أطمن عليه أخباره إيه وصلولوا ياريت سلامي كل حرف من كلامي محنا متفارقين أسامي بس روحي حاسه بيه".». 

كما تضمن ألبوم رابح صقر الجديد أغنية أخرى باللهجة المصرية تحمل اسم «دُغرى» من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع الموسيقي مدحت خميس.

ألبوم رابح صقر الجديد الذي يحمل عنوان «مرحبا» يتضمن 24 أغنية، وأغنية مرحبًا عنوان الألبوم من كلمات الشاعر واحد، ومن ألحان سهم، وتوزيع مدحت خميس. كما أن رابح لحَّن بعضها لنفسه، ومن الشعراء عبدالله بوراس وقوس.

اقرأ أيضا:

إنتاج روتانا.. تفاصيل أضخم ألبومات العام الجديد «رابح صقر 1/1/2021- مرحبا»

بالصور.. رابح صقر يختتم حفلات اليوم الوطني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق