اليمن.. الجيش الوطني ينتزع مواقع استراتيجية جنوب مأرب من أيدي الحوثي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دارت معارك سقط خلالها عناصر من الميليشيا الإنقلابية

حررت قوات الجيش اليمني، الجمعة، مواقع استراتيجية في جبهة جبل مراد جنوب محافظة مأرب، بعد معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران.

وقال العقيد أحمد مجيديع، قائد القطاع الغربي في جبهة جبل مراد، إن الجيش الوطني ورجال المقاومة في القطاع الغربي من جبهة جبل مراد، حققوا تقدماً ميدانيًّا، واستعادوا مواقع استراتيجية من قبضة الميليشيا الحوثية، وفق «العربية».

وأشار إلى أن المعركة أسفرت عن سقوط عدد من عناصر الميليشيات الحوثية بين قتيل وجريح، إضافة إلى استعادة أسلحة متنوعة، كانت بحوزة الميليشيا المدعومة من إيران، وفق ما نقله الموقع الرسمي للجيش اليمني.

وأفادت مصادر ميدانية، بأن قوات الجيش، مسنودة برجال القبائل، نفذت هجومًا مباغتًا، على مواقع استراتيجية تسيطر عليها ميليشيا الحوثي، في جبهة الحدباء، بين مديريتي جبل مراد ورحبة.

وأوضحت أن قوات الجيش تمكنت من تحرير موقع الخرابة الاستراتيجي المطل على سائلة بقثة، والذي يعد من أهم موقع في القطاع الغربي لجبهات مديرية جبل مراد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق