رئيس «الأمر بالمعروف»: أبعدنا الموظفين المتطرفين.. السروريون والإخوان «خوارج العصر»

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أن الهيئة أبعدت مئات الموظفين بعد التأكد من انتمائهم للفكر المتطرف، وأكد تصحيح الأخطاء في العمل الميداني بنسبة 99%. وقال السند في لقاء مع «العربية»، أمس (الجمعة): «إن القاعدة والإخوان والسرورية وداعش هم خوارج العصر». وأضاف «الخوارج هم أكبر فتنة في تاريخ المسلمين، ومن سماتها أنها مستمرة وكلما خفت ظهرت مرة أخرى». وأوضح أن أعظم سبب لوجود تجاوزات في العمل الميداني للجهاز في السابق هو قلة فهم فقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مؤكداً أنه ليس بالمتابعة والتتبع والملاحقة.

وأشار إلى أن تنظيم الإخوان المسلمين تغلغل في المجتمعات الإسلامية، ومنها المجتمع ، مؤكداً: «عملنا حالياً منظم وملتزم بالشرع ومقاصد وقواعد الشريعة». وأوضح رئيس هيئة الأمر بالمعروف أن عمل الهيئة يضطلع بتوضيح معنى وحدة الصف والدفاع عن الوطن بعد أن تم تغييبه في السابق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق