رياضي / ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم يقيم حفل سباقه الثاني عشر

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بريدة 24 جمادى الأولى 1442 هـ الموافق 08 يناير م واس
أقام ميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم حفل سباقه الثاني عشر لموسم 1442هـ أمس.
وتكون الحفل من 8 أشواط جاءت نتائجها على النحو التالي :
الشوط الأول والمخصص إنتاج محلي مفتوح الدرجات ( أفراس ) ( عمر 4 سنوات فأكبر ) على مسافة 1400 م حققه الجواد ( رولكس )للمالك عمر المرشود .
الشوط الثاني إنتاج محلي خيل المبتدئة ( عمر 4 سنوات فأكبر ) على مسافة 1400 م  حققه الجواد (حرقوص ) للمالك سليمان الحديبي.
الشوط الثالث إنتاج محلي مفتوح الدرجات ( عمر 3 سنوات ) على مسافة 1400حققه الجواد (اشلع) للمالك محمد الجمل .
الشوط الرابع إنتاج محلي مفتوح الدرجات ( عمر 4 سنوات فأكبر ) على مسافة 1600م  حققه الجواد (  عنان المجد ) للمالك علي السلوم.
الشوط الخامس إنتاج محلي خيل المبتدئة ( عمر 4 سنوات ) على مسافة 1600م حققه الجواد ( ساحقهم ) للمالك  عبدالإله المنصور  .
الشوط السادس مفتوح الدرجات للخيل العربية على درع مربط الأمل و مسافة الشوط 1600 م  حققه الجواد ( فارع الخالدية ) للمالك سلمان الوهيبي.
الشوط السابع والرئيس إنتاج محلي خيل المبتدئة ( عمر 3 سنوات )  على مسافة 1600م   حققته الفرس ( هلا حصة  ) للمالك محمد الجمل  .
الشوط الثامن إنتاج محلي مفتوح الدرجات وربحت من ( 1 إلى 3 ) ( عمر 4 سنوات فأكبر ) على مسافة 1600م حققه الجواد (عناية الرشيد) للمالك سامي الديحاني.
وفي نهاية الحفل توج مدير ميدان الملك سعود ، عبدالعزيز التويجري كأس الدعم الثاني عشر لمالك الفرس ( هلا حصه) محمد عبدالعزيز الجمل، وسلم مالك الجواد ( فارع الخالدية ) سلمان الوهيبي درع مربط الأمل للخيل للعربية.
// انتهى //
11:12ت م
0024
2177089.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق