أمن يعتقل عنصرًا تابعًا لـ«حزب الله» وبحوزته جوازات مسروقة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إضافة لمبالغ مالية بعملات مغربية وأجنبية..

أوقفت السلطات المغربية، ممثلة في قوات الأمن، مواطنًا لبنانيًا، ينتمي إلى حزب الله (الإرهابي والمدعوم من إيران)، مشيرة إلى وجود جوازات سفر مسروقة ومبالغ مالية بحوزته. 

وقال بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، نشرته وكالة الأنباء المغربية الرسمية، إن قوات الأمن «تمكنت بناء على معلومات دقيقة، من توقيف مواطن لبناني ينتمي لحزب الله»، وفقًا لوسائل إعلام لبنانية.

وأضاف البيان: «عمليات التفتيش مكنت من العثور بحوزة اللبناني المشتبه به على جوازي سفر، أحدهما فرنسي، والثاني برتغالي، معلَن سرقتهما على الصعيد الدولي في قواعد بيانات منظمة الإنتربول».

وأوضحت أنه تم العثور بحوزته، على «سندات هوية ورخص سواقة مسجلة بأسماء مواطنين فرنسيين وبرتغاليين وإيطاليين، علاوة على مبالغ مالية بعملات مغربية وأجنبية».

وذكرت أنه تم إيداع اللبناني الموقوف والبالغ من العمر57 عاما، رهن الاعتقال الاحتياطي للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات القضية.

اقرأ أيضًا:

فؤاد السنيورة: حزب الله يصوب سلاحه إلى صدور اللبنانيين والعرب
إيطاليا تحبط محاولة حزب الله لتهريب شحنة من الأمفيتامين المخدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق