الإثنين.. موعد لقاء منافس الاتحاد المنتظر في نهائي البطولة العربية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجمع الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي..

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، عن موعد ومكان مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي المصري، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال؛ حيث سيواجه الفائز منهما نظيره الاتحاد الذي تأهل إلى نهائي البطولة على حساب الشباب.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد العربي على «تويتر»: «نظرا لظروف الحالية التي تشهدها مدينة الدار البيضاء في مملكة ، وبعد تفقد مراقب المباراة للملعب الذي سيحتضن لقاء الإياب بينهما، قررت اللجنة المنظمة نقل المواجهة إلى مدينة مراكش، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل».

وخطف فريق الاتحاد بطاقة العبور إلى المحطة الختامية من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، بفوز ثمين أمام ضيفه الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشرائع؛ لحساب إياب نصف نهائي البطولة العربية، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

اقرأ أيضًا:

«الاحتجاج» أخر أوراق الاتحاد لمشاركة حجازي في نهائي البطولة العربية
وزير الرياضة يهنئ الاتحاد وجماهيره بالتأهل لنهائي البطولة العربية للأندية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق