سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إسلام آباد 24 جمادى الأولى 1442 هـ الموافق 08 يناير م واس
أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة عزم باكستان على تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الأفريقية في مختلف المجالات وبخاصة مجالي التجارة والاقتصاد.
واهتمت بالاتصال الهاتفي الذي جرى أمس بين صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله الخارجية ، ووزير خارجية باكستان شاه محمود قريشي الذي تضمن العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وعرجت على إجراء القوات المسلحة الباكستانية تجربة ناجحة على منظومة صواريخ "الفتح" المطورة محلياً والقادرة على حمل جميع أنواع الرؤوس الحربية التقليدية والنووية.
وأشارت صحف اليوم إلى زيارة رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوه إلى مملكة البحرين لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات العسكرية والدفاعية.
وتناقلت الصحف تصريحات رئيس الوزراء عمران خان الذي كشف عن ارتفاع احتياطي العملة الأجنبية لدى باكستان إلى أعلى مستوى له منذ ثلاث سنوات.
وتطرقت إلى تراجع معدل الإصابات اليومية بفيروس في باكستان نسبياً مقارنة بالأسابيع الماضية.
// انتهى //
13:22ت م
0030
2177099.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق