الاتحاد والتعاون في مهمة بلوغ المربع الذهبي.. والشباب يطمع في الثاني

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ختام الجولة الـ12

يسدل الستار السبت، على منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات، فيلعب الاتحاد مع ضمك في الثامنة إلا خمس دقائق مساء على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين، فالاتحاد الذي يحتلّ المركز الخامس برصيد 18 نقطة، يعتبرها فرصة مواتية للقفز إلى المربع الذهبي لجدول الدوري لأول مرة منذ سنوات، بل وبلوغ المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الأهلي غريمه التقليدي الذي يحتل المركز الثاني.

ويستند الاتحاد في طموحه في الفوز على ضمك إلى بدايته الرائعة التي سجلها الحالي، وهي أفضل بداية له منذ عدة مواسم عانى فيها الاتحاد وجماهيره الأمرَّين من سلسلة متواصلة من النتائج السلبية، لكنه بدأ الموسم الحالي بشكل مختلف فتمكَّن من تحقيق أربعة انتصارات وستة تعادلات وتلقى هزيمة مرة واحد فقط، ما يفتح شهية الفريق على مزيد من خطف النقاط.

أما ضمك، فهو في موقف صعب بحلوله في المركز السادس عشر الأخير منذ بدء الموسم، وقد ازدادت أوضاعه صعوبة بإنهاء عقد مدربه نور الدين بن زكري، ما يعني أن الفريق سيكون في وضع لا يحسد عليه في مواجهة "العميد".

وفي ، سيحلّ الاتفاق ضيفًا على الشباب في السادسة إلا خمس دقائق مسا، بملعب الشباب في مواجهة يراها الشباب الذي يملك 22 نقطة بالمركز الثالث، فرصة لخطف المركز الثاني من الأهلي الذي توالت عثراته.

وسيلعب الشباب لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما تمكن من التعادل مع الهلال في الجولة الماضية، لكن التعادل لن يكون هدفًا للفريق اليوم خاصة إنه يواجه الاتفاق صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة الذي يريد بدوره تدعي موقعه في منقطة الأمان بجدول الدوري السودي.

أما في بريدة فسيستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مواجهة التعاون والرائد التي تنطلق في الثالثة والنصف عصرًا.

التعاون لديه 17 نقطة في المركز السادس وهو موقف جيد لكنَّه ليس كافيًا بالنسبة للتعاون الذي بدأ يستعيد عافيته تدريجيا، ولا شك أن الفريق يريد الآن خطف المركز الرابع من خلال الفوز على الرائد اليوم.

أما الرائد فهو في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة ما يعني أنه في دائرة خطر الهبوط، لذلك فإنه يريد أي نقطة لتبعده ولو قليلًا عن مراكز الهبوط.

اقرا ايضا

سقوط النصر والاتحاد في اختبار «الكفاءة المالية».. والخروج من سباق الشتاء

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق