عاصفة ثلجية تتسبَّب في تأجيل مواجهة أتلتيكو مدريد وبلباو

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الطائرة فشلت في الهبوط

بعدما كادت العاصفة الثلجية التي ضربت العاصمة الإسبانية مدريد وعدد من المدن الإسبانية الأخرى، تتسبَّب في احتجاز فريق ريال مدريد ومنعه من السفر لمواجهة اوساسونا، تسبَّبت العاصفة في اتخاذ قرار بتأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو التي كان مقررًا إقامتها السبت.

وتسبَّبت الثلوج الكثيفة التي غطت العاصمة الإسبانية في منع طائرة أتلتيك بلباو من الهبوط في مدريد واضطرارها للعودة إلى بلباو مجددًا، الأمر الذي دفع رابطة الدوري الإسباني إلى اتخاذ قرار عاجل بتأجيل المباراة لتقام في موعد يحدد فيما بعد.

وأصدرت رابطة الدوري الإسباني بيانا رسميا قالت فيه: "بالنظر إلى الوضع الاستثنائي الناجم عن العاصفة التي اجتاحت جزءاً كبيراً من شبه الجزيرة الأيبيرية، مما تسبب في إغلاق مطار مدريد باراخاس، واستحالة وجود ملعب واندا ميتروبوليتانو في ظروف اللعب المثلى، طلبت الرابطة، بعد الاتصال بكلا الناديين، من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني تأجيل المباراة وقد تمت الموافقة على الطلب".

ويتصدر أتلتيكو ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه جاره ريال مدريد حامل اللقب، علماً أنه لعب مباراتين أقل، فيما يحتل بلباو المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

اقرا ايضا

عاصفة ثلجية تضرب رحلة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق