تدرس منع الحضور الجماهيري ببطولة العالم لكرة اليد

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجوم أوروبا يرفضون بسبب

باتت بطولة العالم لكرة اليد للرجال ، المقرر إقامتها في خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري، مهددةً بغياب الحضور الجماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ورغم أن اللجنة المنظمة للبطولة قررت تقليص الحضور الجماهيري من 30% إلى 20% من سعة كل صالة؛ فإن مخاوف نجوم اللعبة في النرويج وألمانيا والدنمارك بسبب كورونا قد تحول دون ذلك.

وأوضح هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك اجتماعًا مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة، وأشرف صبحي الشباب والرياضة المصري، لمناقشة ملف حضور الجماهير في ظل الاعتراضات الأوروبية.

ومن المقرر، أن تحسم اللجنة المنظمة في غضون الساعات القليلة المقبلة، فكرة إلغاء الحضور الجماهيري أو تقليص نسبة الحضور مجددًا.

وتحتضن مصر للمرة الثانية، بطولة العالم لكرة اليد بعد نسخة عام 1999؛ علمًا بأن نسخة 2021 هي الأكبر في التاريخ بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة من 24 إلى 32 منتخبًا.

اقرأ أيضًا:

مونديال 2021.. خطوة جديدة على طريق الارتقاء باليد العربي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق