الثلوج تحاصر 1000 مركبة في

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأرصاد تدعو إلى الحذر

تقطعت السبل بأكثر من ألف مركبة في وسط ، الأحد، مع استمرار تساقط الثلوج بغزارة في مناطق واسعة من البلاد؛ ما أجبر بعض المقاطعات على طلب مساعدة قوات الدفاع الذاتي البرية في عمليات الإنقاذ.

وأصبحت نحو 200 مركبة عالقة قرب تقاطع على طريق هوكوريكو السريع في مقاطعة فوكوي/ بينما ظلت 830 مركبة أخرى عالقة في أجزاء أخرى من الطريق السريع منذ أمس السبت.

وتوقفت 200 مركبة أخرى في مقاطعة توياما بعد أن أصبحت شاحنة كبيرة غير قادرة على التحرك على طريق توكاي–هوكوريكو السريع. وقالت حكومة المقاطعة إن نحو 50 عضوًا من قوات الدفاع الذاتي البرية شاركوا في أعمال الإنقاذ في مكان الحادث.

وأصيبت سيدة عمرها 25 عامًا ورجل عمره 44 عامًا بإعياء بعد أن علقا في سيارتيهما، وتم نقلهما إلى المستشفى، وفقًا لعمال الإنقاذ المحليين.

وعلَّقت شركة سكك حديد غرب اليابان بعض الخدمات بين طوكيو وكانازاوا بمقاطعة إيشيكاوا.

ودعت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية إلى توخي الحذر من المزيد من الاضطرابات المرورية بسبب تساقط الثلوج وتجمد الطرق، وأضافت أن من المتوقع تساقط ثلوج كثيفة في نطاق يبدأ من المناطق الشمالية حتى الغربية على جانب بحر اليابان حتى صباح غد الاثنين.

اقرأ أيضًا: 

النمر: 6  أسباب تؤثر على المزاج أثناء قيادة السيارة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق