فطاني يباشر أعماله رئيساً تنفيذياً لـ«صافولا»

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
باشر الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا وليد فطاني مهماته وأعماله بدءا من الأسبوع الحالي، لقيادة المجموعة الإستراتيجية الرائدة في قطاعي الأغذية والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعرب فطاني عن سعادته بالانضمام إلى المجموعة قائلا: «نجحت مجموعة صافولا خلال أكثر من 40 عاماً في الحفاظ على موقعها الريادي في قطاعي الأغذية والتجزئة، ويشرفني الانضمام إلى فريق العمل في المجموعة والمساهمة في تعزيز نمو أعمالها ومواصلة مسيرتها تحت شعارها الراسخ (قيمة أساسها القيم)».

ويتمتع فطاني بخبرةٍ طويلة تمتد لأكثر من 25 عاماً في المجالات الاستثمارية والمالية والمصرفية، كان آخرها الرئيس التنفيذي لشركة الفرنسي كابيتال، ومدير الخزينة ومستشاراً لشؤون الاستثمار والأسواق المالية لمجموعة شركات عبدا للطيف جميل، ومديراً لدويتشه بنك – ، ورئيساً لمجموعة الخزينة وعضوا بالإدارة التنفيذية للبنك السعودي الفرنسي. ويحمل فطاني شهادة بكالوريوس العلوم في المحاسبة من جامعة ولاية كاليفورنيا في العام 1993.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق