عام / المنظمة العربية للسياحة تشارك غدًا في اجتماع لجنة العليا للعمل العربي المشترك

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

28 جمادى الأولى 1442 هـ الموافق 12 يناير م واس
تشارك المنظمة العربية للسياحة غداً, في اجتماع الدورة الـ50 للجنة العليا للعمل العربي المشترك, الذي يعقد برئاسة معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط, ومشاركة رؤساء ومديري المنظمات العربية المتخصصة والاتحادات العربية النوعية ومؤسسات التمويل العربية, وذلك عبر الاتصال المرئي.
وأوضح معالي رئيس المنظمة الدكتور بندر آل فهيد، أن الدورة تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات بين الجامعة العربية ومؤسسات العمل العربي المشترك لزيادة فاعلية منظماتها واتحاداتها لتلافي الازدواجية في العمل بهدف وضع رؤية استراتيجية لتطوير العمل العربي المشترك في القطاعات التي تنطوي تحت اختصاص كل منظمة.
وأشار إلى أن الاجتماع سيناقش متابعة تنفيذ تقرير وقرارات الاجتماع الـ (49) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، والاطلاع على رؤية منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك لمواجهة تداعيات جائحة على الاقتصاديات والمجتمعات العربية والإجراءات التي اتخذتها مؤسسات العمل العربي المشترك بشأن إنشاء المرصد العربي.
// انتهى //
14:55ت م
0067
2179082.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق