الاتحاد المصري يُغرم مدير الكرة بـ«الأهلي» 50 ألف جنيه

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العقوبات طالت مسؤول ومدرب إنبي

فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، غرامة مالية على مدير الكرة بالنادي الأهلي حامل لقب الدوري الممتاز، سيد عبد الحفيظ، قيمتها 50 ألف جنيه، بسبب الاعتراض على التحكيم.

وشهدت مباراة المارد الأحمر أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا الوافد الجديد على عالم الكبار، اعتراضات من جانب مدير الكرة بالأهلي على طاقم التحكيم، في المباراة التي حسمها حامل اللقب بشق الأنفس بهدفين دون رد، ليحافظ على صدارة الترتيب.

وقررت لجنة الانضباط، في بيان رسمي، إيقاف عماد عزت حسنين، مدرب فريق إنبي، «مواليد 2006»، عشر مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، بعدما اعتدي بالضرب والسب على حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز في دوري الناشئين.

وعاقبت اللجنة المدرب المخضرم حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لنادي إنبي، بغرامة قدرها 50 ألف جنيه، كما طالت العقوبات هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بسداد غرامة 50 ألف جنيه.

ويقبض الأهلي على قمة ترتيب الدوري الممتاز المصري، برصيد 13 نقطة، بعد مرور 5 جولات، بفارق الأهداف فقط أمام الغريم التقليدي ، في الطريق نحو الحفاظ على اللقب للعام السادس تواليًا والـ43 في مشوار نادي القرن الأفريقي.

اقرأ أيضًا:

رسميًّا.. بيراميدز آخر محطات الأهلي المصري قبل مونديال الأندية

خربين يدخل دائرة اهتمامات الوحدة الإماراتي في ميركاتو الشتاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق