سفارة دولة العربية المتحدة - تطلق بودكاست شاهين

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت سفارة دولة العربية المتحدة – ، بودكاست «شاهين» ليكون منبراً حوارياً مع أبرز المختصين من المملكة العربية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، ليأخذ المستمع في جولة بين مختلف المجالات كالصحة، الرياضة الإلكترونية، الذكاء الاصطناعي، الثقافة، الشباب، المرأة، وصناعة النشر.

وتعرف المنصة الجديدة باسم «بودكاست شاهين»، وجاءت تسميتها نسبة إلى الصقر شاهين الذي يتمتع بصفات طالما اعتزّ بها العرب، مثل القوة والإباء والاعتزاز الشديد بالنفس.

كما يستضيف في أولى حلقاته التي ستبث اليوم في مختلف منصات البودكاست، تحت عنوان «في مواجهة » مساعد الصحة والمتحدث الرسمي، الدكتور محمد العبدالعالي، يتحدث فيها عن أسرار نجاح المملكة العربية السعودية في مواجهة جائحة كورونا خط الدفاع الأول، المملكة العربية السعودية نموذج يحتذى به وبيت خبره في مواجهة الأزمات الطارئة، التكنولوجيا ضرورة ملحة لخدمة القطاع الصحي.

ويمكن الاستماع للحلقة الأولى وجميع حلقات بودكاست القادمة من خلال مختلف منصات بودكاست أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:

Podcastshaheen.com


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق