ميلان يُفلت من كمين تورينو ويعبر إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر ركلات الترجيح

أفلت فريق ميلان من السقوط في فخ ضيفه تورينو، ليواصل التقدم صوب ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما حسم التأهل بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جرت على ملعب سان سيرو، لحساب دور الـ16 من المسابقة.

وبات الروسونيري على أعتاب فرض موعد من العيار الثقيل أمام الجار اللدود إنتر ميلان، ليتجدد الموعد مع «ديربي الغضب» في حال نجاح النيرازوري في تجاوز عقبة فيورنتينا، عندما يحط الرحال في ملعب أرتيميو فرانكي، مساء الأربعاء، في دور الـ16 لحساب بطولة الكأس.

وأفسد الروسونيري محاولات تورينو من أجل الثأر، بعدما تجدد الصراع بينهما بعد ثلاثة أيام فقط من فوز رجال المدرب ستيفانو بيولي على «التورو»، بهدفين دون رد، السبت الماضي، لحساب الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي.

وتأهل الفريق اللومباردي لدور الثمانية، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في لصالح ميلان، بعدما أهدر توماس رينكون رابع تسديدات الثيران.

وشهدت موقعة سان سيرو ظهور السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، في التشكيل الأساسي بعد التعافي من الإصابة، فيما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الحارس جانلويجي دوناروما، في الدقيقة 72، على مقاعد البدلاء، بسبب الاحتجاج على عدم احتساب ضربة جزاء لصالح الروسونيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق