سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن 29 جمادى الأولى 1442 هـ الموافق 13 يناير م واس
اهتمت الصحفُ البريطانية الصادرة بمستجدات أزمة انتشار فيروس على الصعيدين المحلي والدولي، مبرزة تقارير حول التحديات التي تواجه سير التطعيم القومي ضد المرض .
ونقلت على صعيد متصل تحذير المالية البريطاني، ريشي سوناك، من تراجع أداء الاقتصاد قبل أن يساعد لقاح فيروس كورونا في تحسين التوقعات للوظائف والنمو ، مشيراً إلى أنه في ظلِّ بعْث اللقاحِ الأملَ ، إلا أن هناك حاجة لفرض قيود شاملة وأكثر صرامة لاحتواء انتشار المرض وهو ما سيكون له تأثير اقتصادي كبير .
ونقلت دولياً تحذيرَ وزير الخارجية ، مايك بومبيو، من أن تنظيم القاعدة الإرهابي أنشأ مؤخراً مقراً جديداً في إيران يختلف عن المقرات السابقة في كونه يعمل تحت مظلة النظام بدلاً عن طريقة عمل التنظيم السابقة التي كانت تتخذ نهجاً أكثر سرية.
وتناولت الصحفُ تقاريرَ تشير إلى أن المحامي المليونير، فريدريك ميرز، يعتبر المرشح الأوفر حظاً لقيادة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي في ألمانيا خلال الانتخابات الفيدرالية المزمع عقدها في 28 سبتمبر 2021 والتي ستقرر من سيخلف ميركل مستشاراً للبلاد .
// انتهى //
12:10ت م
0035
2179333.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق